الجمعة-04 ديسمبر 2020 - 08:00 ص




اخبار وانشطة

الخميس-07 مارس 2019 - 11:14 م

أياد الوادي-كلية العلوم الإدارية


دشن الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة لشؤون الطلاب ومعه الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية صباح اليوم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21) بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن .

وقد طاف نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب وعميد كلية العلوم الادارية بصالة الألعاب الرياضية والتي مارس الطلاب فيها لعبتي تنس الطاولة والشطرنج.








وقد شارك الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية ومعه الدكتورة/ صفاء معطي نائب العميد للشؤون الأكاديمية الطلاب في لعبة تنس الطاولة بالإضافة إلى عدد من الدكاترة المشاركين في التدشين .




وعقب ذلك أكد الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب على أهمية أسبوع الطالب الجامعي بالنسبة للطالب الجامعي حيث يظهر إبداعاتهم ومواهبهم في عدد من المجالات المختلفة .
واضاف ستشهد جامعة عدن العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة بهذة المناسبة وفق برنامج تم إعداده ودراسته مسبقاً يشمل كافة الفعاليات المختلفة والتي تظهر وتصقل مهارات الطالب الجامعي وتشكل متنفساً له .



و اختتم حديثه بالشكر والتقدير لعمادة كلية العلوم الإدارية على تفاعلها ونشاطها الدؤوب في انجاح هذا الحدث الأكاديمي من خلال وضع خطة عمل مدروسة بعناية .ومن جانبه ..اكد الدكتور /عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية على أن كلية العلوم الإدارية حريصة كل الحرص في تنفيذ برنامجها المعد الخاصة بأسبوع الطالب الجامعي (21) مشيداً بالدور الإيجابي الذي تلعبه رئاسة جامعة عدن .



شاكراً تواجد الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب في تدشين الفعاليات الرياضية الخاصة بأسبوع الطالب الجامعي (21) .



حضر التدشين الأخ فهد المارمي مسجل عام جامعة عدن ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية .