الجمعة-05 يونيو 2020 - 05:55 م




اخبار وانشطة

الثلاثاء-26 فبراير 2019 - 08:43 م

أياد الوادي-كلية العلوم الإدارية


تأهلت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن إلى نهائي بطولة كرة الطائرة في إطار الأنشطة الرياضية لكليات جامعة عدن والتي تأتي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي 21.



حيث تمكن منتخب كلية العلوم الإدارية من الفوز وبكل جدارة و استحقاق على منتخب كلية التربية صبر بشوطين نظيفين بواقع 25 مقابل 15 و25 مقابل 11 في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم على الصالة المغلقة بملعب نادي شباب المنصورة وقدم فريق كلية العلوم الإدارية مستوى رائع وفرض سيطرته على مجريات المباراة وذلك بفضل تحركات اللاعبين وخبرتهم في التعامل مع الكرة في الأوقات المناسبة ولم يستطيع فريق كلية التربية صبر من تقديم أي أداء يذكر.



 ادار المباراة الحكم أحمد صالح الأحمدي والحكم عبدالقوي فرج والحكم لبيب مكرد. وعقب المباراة جرت عملية سحب القرعة بين الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي وهي كلية العلوم الإدارية وكلية الهندسة وكلية التربية عدن ليتأهل فريق كلية العلوم الإدارية إلى المباراة النهائية مباشرة ويلتقي يوم غدٍ فريقا كلية التربية عدن وكلية الهندسة لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية لهذه البطولة .



هذا وقد فاز فريق كلية العلوم الإدارية في مباراته الأولى على فريق كلية ناصر للعلوم الزراعية بشوطين نظيفين بواقع 25 مقابل 15 و 25 مقابل 16 في مباراة استطاع فريق كلية العلوم الإدارية من فرض ايقاعه وسيطرته على مجريات المباراة وتعامل بكل خبرة وحنكة وتمكن من بسط السيطرة الكاملة بأحداث المباراة



 ومن جانبه عبر الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد الكلية عن سعادته بهذا الفوز والتأهل للمباراة النهائية و حث الفريق على بذل المزيد من الجهد والعطاء داخل الملعب للحصول على البطولة، مثمناً بالدور الإيجابي والفعال الذي يقوم به كل أعضاء الفريق المشاركة في هذه البطولة



 . حضر المباراة الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب و الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد الكلية والدكتور/عيسى الأحمدي نائب العميد لشؤون الطلاب والأخ صالح الخضر المدير الإداري بالكلية وعدد من الجماهير المتابعة لهذه البطولة ..