الأربعاء-25 نوفمبر 2020 - 03:56 م




اخبار وانشطة

الإثنين-07 يناير 2019 - 09:08 م

أياد الوادي/كلية العلوم الإدارية:



عقد بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن صباح اليوم اجتماع مجلس الكلية برئاسة الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية رئيس المجلس.
وفي بداية الأاجتماع القى الأخ الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد الكلية رئيس المجلس كلمة اشار من خلالها إلى أهمية إتخاذ الإجرارات والقرارات اللازمة والمناسبة بما تتطلبه المرحلة ..مثمناً الدور الإيجابي الذي يبذله أعضاء المجلس في انجاح العملية التعليمية والأكاديمية بكلية العلوم الإدارية  وفق القوانيين والأطر الجامعية  ..و اضاف حزام أن كلية العلوم الإدارية تستعد حالياً لاجراء امتحانات الفصل الأول الدور الأول للعام الجامعي 2018/2019م من خلال تنظيم العمل وتوزيع المهام.


و اختتم الأخ الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية كلمته بالشكر والتقدير لأعضاء المجلس الذين يبذلون جهود جبارة في سبيل نجاح العملية التعليمية بالكلية .
هذا وناقش الاجتماع عدد من المواضيع أبرزها القرارات السابقة بشأن إعادة الطلاب و اتخذ المجلس قراره بالإجماع بالغاء كافة القرارات المتعلقة بالفصل والإعادة وعلى أن يتم دخول الطلاب امتحانات الدور الثاني .



كما اقر المجلس عدم اعفاء إي طالب من دفع رسوم التعليم الموازي حيث يجب على الطلاب تسديد ما عليهم من رسوم قبل دخولهم الامتحانات .
هذا وناقش المجلس قرار تشكيل لجنة الامتحانات (المقدم من الأخ العميد) و اقر توزيع مهام أعضاء اللجنة ..كما اقر المجلس عدم قبول الأعذار الطبية إلا بعد اعتمادها من المركز الطبي الجامعي .
هذا وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الأخرى المدرجة ضمن جدول أعماله خلال الفترة القادمة .