الخميس-30 يونيو 2022 - 05:11 م




اخبار وانشطة

الأحد-22 مايو 2022 - 10:47 ص


برئاسة الدكتور باسردة .. مجلس كلية العلوم الإدارية بعدن يعقد اجتماعه الدوري
السبت ٢١ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٠٩:٣٥ مساءً

حفظ الصورة
عدن(عدن الغد)خاص.
ترأس الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهري أبريل / مايو 2022م، وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية.

وفي مستهل الاجتماع القى الدكتور / ياسر باسردة عميد الكلية كلمة أشار فيها إلى حرص  مجلس الكلية في اتخاذ القرارات بكل عناية لما فيه مصلحة العملية التعليمية داخل الكلية ...مضيفاً أن كلية العلوم الإدارية تسعى دائماً في تنفيذ القرارات المناسبة التي تساعد على تطوير العملية التعليمية والأكاديمية داخل الكلية .. داعياً جميع أعضاء المجلس إلى توحيد الرؤى والأفكار وطرحها بكل موضوعية للنقاش واتخاذ القرارات المناسبة .. مختتماً كلمته بالشكر والتقدير الكبيرين لرئيس جامعة الدكتور / الخضر ناصر لصور على اهتمامه وحرصه الشديد ومتابعته لكل المستجدات بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا وأهمها الجدول الدراسي للفصل الثاني للكلية وعقد امتحانات الدور الثاني للفصل الأول قبل عيد الأضحى المبارك، وأقر محضر اجتماع المجلس في دورته السابقة، والاستعداد والتحضير للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022م  وإقرار نتيجة طلاب البكالوريوس العام الجامعي 2022م/2021م الفصل الأول الدور الأول ( التعليم الصباحي والموازي ) وناقش المجتمعون التقويم الجامعي للكلية للفصل الدراسي الثاني  للعام الجامعي 2921م/2022م وتوصيات الأقسام العلمية واللجان الدائمة في الكلية وقضايا طلابية والعديد من المستجدات وأقر حيالها القرارات اللازمة.