الخميس-30 يونيو 2022 - 05:41 م




اخبار وانشطة

الخميس-10 فبراير 2022 - 07:34 م

أياد وادي_إعلام الكلية:



ترأس الدكتور / علي أبو بكر الزامكي نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن اجتماعاً موسعاً بأعضاء مجلس الكلية  وذلك لمناقشة عدد من المواضيع الأكاديمية المدرجة ضمن جدول أعمال المجلس خلال الفترة المقبلة ..

وفي مستهل الاجتماع القى الدكتور / علي أبو بكر الزامكي نائب العميد للشؤون الأكاديمية كلمة اشاد من خلالها بالدور الإيجابي الذي يلعبه مجلس الكلية في إتخاذ القرارات المناسبة بالإجماع عليها وتنظيم سير العملية التعليمية بالكلية من خلال التنسيق والتنظيم والترتيب لكل الأمور التعليمية وفق جدول زمني محدد ..منوهاً إلى  أن الكلية لديها رؤى وتطلعات علمية سترفد سوق العمل بالعديد من الكوادر العلمية ..

و أضاف الزامكي  إلى أن الكلية نفذت خلال الفترة السابقة العديد من مشاريع البنية التحتية والتي ستساعدنا في رفع مستوى التعليم الأكاديمي خلال الفترة القادمة. 

و اختتم حديثه بالشكر والتقدير للدور الإيحابي الذي يلعبه عميد الكلية الدكتور / ياسر باسردة وجميع النواب والطاقم التدريسي وكافة العاملين في الكلية  من خلال ما يبذلونه من جهد في سبيل إنجاح العملية التعليمية وفق  الأسس والأطر القانونية المتبعة بجامعة عدن ..

وناقش الاجتماع عدد من المستجدات والامور أبرزها أقرار المحضر السابق لشهر نوفمبر 2021م ..وناقش وأقر المجتمعون الأستعداد والتحضير لأمتحانات الدور الأول الفصل الاول للعام الجامعي 2022/2021 ..كما أقر تحديد أخر يوم دراسي للفصل الأول تاريخ 28/2/2022م وتبدا أمتحانات الفصل الاول الدور للعام الجامعي 2022/2021م تاريخ 5/3/2022م وأقر توصيات الأقسام العلمية ..كما ناقش العديد من القضايا التي تهم العلمية التعليمية والطلابية بالكلية ...