الجمعة-24 سبتمبر 2021 - 10:03 م




اخبار وانشطة

الإثنين-26 أكتوبر 2020 - 09:30 م

عدن/ أياد وادي:

ترأس الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اجتماعاً موسعا لأعضاء مجلس الكلية في دورته الحالية لشهري سبتمبر وأكتوبر، وخلال الاجتماع ألقى عميد الكلية كلمة أشاد من خلالها بأعضاء مجلس الكلية وأعضاء اللجنة العليا للامتحانات بالكلية وجميع المدرسين والموظفين من خلال مابذلوه من جهد في الفترة الماضية ومساهمتهم الفعالة في إنجاح الدورة الامتحانية للفصل الثاني الدور الأول.
وشدد الدكتور/ ياسر باسردة عميد الكلية على استمرار هذا النشاط والحيوية لامتحانات الدور الثاني للفصلين الأول والثاني..، وعلى أهمية تكاتف الجميع والعمل الجاد في سبيل تطوير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية .
واستعرض المجلس محضر اجتماع دورته السابقة لشهري يوليو وأغسطس مع الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات الواردة عليه، وناقش توصيات لجنة امتحانات الفصل الثاني الدور الأول للعام الجامعي 2020/2019م والاستعداد الأمثل لامتحانات الدور الثاني للفصل الأول المزمع تدشينها بتاريخ 18 نوفمبر 2020م وامتحانات الدور الثاني للفصل الثاني التي ستقام بتاريخ 6 ديسمبر2020م.
كما ناقش المجلس توصيات الأقسام العلمية والمجالس الدائمة بالكلية وعدداً من القضايا الطلابية .. وكذا مناقشته للطلب المقدم من قسم الإدارة الصحية بقبول طلاب موازي في القسم نظراً لتزايد أعداد الطلاب المتقدمين لذلك، على أن ترفع التوصية لرئيس الجامعة لإعطاء توجيهاته لقبول طلاب موازي إدارة صحية.