الجمعة-24 سبتمبر 2021 - 09:12 م




اخبار وانشطة

الثلاثاء-08 ديسمبر 2020 - 05:19 م

عدن/ أياد وادي:

نفذت عمادة وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والطاقم الإداري والوظيفي بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020م بساحة الكلية وقفة إحتجاجية بشأن جريمة قتل الدكتور/ خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية الضالع 
وفي الوقفة أصدر المشاركون بياناً أكدوا من خلاله أن عمادة الكلية وكل منتسبيها يدينون ويستنكرون هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يتنافى مع قيمنا وديننا الإسلامي الحنيف وكل الشرائع السماوية ..

وأعلنت العمادة في بيانها الصادر أنها تؤيد بيان مجلس جامعة عدن في إجتماعه الإستثنائي للوقوف أمام هذه الجريمة وإدانتها.. معربةً عن حزنها العميق وتعازيها الحارة لأسرة الشهيد الدكتور/ خالد عبده الحميدي وكافة منتسبي كلية التربية الضالع، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يطيب ثراه ويتقبله مع جموع الشهداء والأبرار ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي ختام البيان جدد المشاركون تأكيدهم بالوقوف صفاً واحداً مع كل ما ورد في بيان مجلس جامعة عدن عن إجتماعه الإستثنائي الأخير بشأن جريمة القتل الشنيعة التي أرتكبت بحق الدكتور/خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية الضالع عضو هيئة التدريس بجامعة عدن وهو في طريقه لتأدية واجبه الأكاديمي في الكلية..