السبت-19 سبتمبر 2020 - 02:47 ص




اخبار وانشطة

الثلاثاء-09 أبريل 2019 - 10:19 م

أياد الوادي-كلية العلوم الإدارية:



عبر عدد كبير من طلاب وطالبات كلية العلوم الإدارية عن ارتياحهم الشديد بما تشهده الكلية من مشاريع خدماتية على كافة الأصعدة والتي تساعدهم في تهيئة الأجواء الدراسية المناسبة .



و اضاف الطلاب في حديثهم أن كلية العلوم الإدارية تشهد نقلة نوعية في عدد من الجوانب الخدماتية كالنظافة وترميم القاعات الدراسية بالأضافة إلى تفعيل دور الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والأدبية بين أوساط الطلاب والطالبات لصقل مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.





داعيين زملاءهم الطلاب إلى المساهمة الفعلية في انجاح أي مشروع يتطلب تواجدهم فيه لخدمة الكلية في كافة المجالات وذلك لابرازها بالمظهر اللائق .

و اشار الطلاب والطالبات إلى أن الكلية في حالة حراك متنوع في كافة المجالات المختلفة وهذا يحدث للمرة الأول بالكلية بفضل القيادة الحكيمة للدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية والذي يولي جل اهتمامه لمصلحة وخدمة أبناءه الطلاب والطالبات ولسير العملية التعليمية بالكلية .





و اختتم طلاب وطالبات كلية العلوم الإدارية  حديثهم بالشكر والتقدير لعمادة الكلية و أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وكافة العاملين بالكلية لوقوفهم إلى جانبهم وحل بعض مشاكلهم وبناء  علاقة تواصل وتشابك ممزوجة بالود والاحترام ..