السبت-19 سبتمبر 2020 - 02:03 ص




اخبار وانشطة

الجمعة-05 أبريل 2019 - 01:44 م

أياد الوادي- كلية العلوم الإدارية:



تتواصل هذه الأيام الأنشطة الرياضية بكلية العلوم الإدارية جامعة عدن وتشهد الكلية العديد من الألعاب الرياضية كتنس الطاولة والشطرنج بين الطلاب وطالبات الكلية بالإضافة إلى عدد من الدكاترة الذين يشاركون الطلاب والطالبات هذة الألعاب .

و اكد الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية أن عمادة الكلية منحت الطلاب والطالبات مساحة كبيرة لإبراز مواهبهم و اكتشاف ميولهم الرياضي وصقل مهاراتهم وتشجيعهم نحو تطويرها .



و أضاف حزام أن كلية العلوم الإدارية ستشهد خلال الفترة القادمة العديد من الأنشطة المختلفة في كافة الأصعدة والهدف منها ايجاد علاقة ترابط وتشابك  بين
الطالب والكلية ..مشيرا إلى أن كلية العلوم الإدارية جامعة عدن حققت مراكز متقدمة في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي21

و اختتم حديثه شاكرا إدارة الأنشطة على تفعيلها الجانب الرياضي الذي ظهر بمظهر مشرف خلال أسبوع الطالب الجامعي 21.



ومن جانبه اشار الأخ محمد باسويد مدير إدارة الأنشطة بالكلية إلى أن إدارة الأنشطة لديها خطة  نشاط ستنفذها خلال الفترة القادمة تتضمن العديد من الألعاب الرياضية المختلفة ...و أضاف أن كلية العلوم الإدارية لديها العديد من المواهب المعتددة في كافة المجالات المختلفة والتي سنسعى إلى اكتشافها وصقلها وتنميت مهاراتها  .

مختتما حديثه بالشكر والتقدير للدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية على وقوفه إلى جانبنا وتسهيل كافة الصعوبات التي ترافق عملنا في الإدارة .

ومن جانبهم عبر عدد كبير من الطلاب والطالبات بكلية العلوم الإدارية  عن ارتياحهم الشديد بما يحظون به من اهتمام ورعاية من عمادةالكلية  في تنشيط أفكارهم وصقل مهاراتهم من خلال الأنشطة والمسابقات المتنوعة كتنس الطاولة والشطرنج والألعاب الأخرى التي تساعد على تنشيط الذاكرة وخلق أجواء رياضية مناسبة وترفيهية ..