الجمعة-05 يونيو 2020 - 05:48 م




اخبار وانشطة

الثلاثاء-12 مارس 2019 - 12:40 ص

أياد الوادي-كلية العلوم الإدارية:


برعاية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن دشن بكلية العلوم الإدارية فعاليات احتفالية بالذكرى 45 لتأسيس الكلية.

وفي حفل التدشين القى الأخ الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة حيا من خلالها بالحاضرين في الحفل.. مشيداً بالإنجازات التي تحققت لكلية العلوم الإدارية خلال مسيرتها الأكاديمية المكللة بالنجاحات وأضاف عندما نحتفل اليوم بذكرى 45 لتأسيس كلية العلوم الإدارية نتحدث عن الإنجازات النوعية منذو تأسيسها ..وقال نحن الآن في معركة كبيرة عنوانها العلم والتكنولوجيا والعلم والتكنولوجيا نعمة كبيرة للانسان، لهذا ينبغي أن يكون هذا الاحتفال جرس انطلاق نحو الامام نحو العلم والتكنولوجيا.


واختتم وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمته بالشكر والتقدير لفخامة الأخ المشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعالي دولة رئيس مجلس الوزراء لمتابعتهم الخاصة والمستمرة للتعليم وكذا دول مجلس التعاون الخليجي.


ومن جانبه القى الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة اشار فيها إلى أن احتفال كلية العلوم الإدارية يأتي في ظل احتفالات جامعة عدن بأسبوع الطالب الجامعي 21 وبالذكرى السابعة لتولي الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي مقاليد الحكم.

و أضاف أن كلية العلوم الإدارية شهدت نقلة نوعية في الكثير من الإنجازات التي تحققت في خلال مسيرتها الذهبية المرصعة بالذهب الأكاديمي ومضى يقول نحن اليوم نكرم العمداء السابقين تكريماً لدورهم في رفع مستوى الكلية خلال فترة عمادتهم الحافلة بالعطاء والتميز العملي.

مشيراً إلى أن كل ما تحصده جامعة عدن قد تحقق بفضل الرعاية الكريمة التي توليها القيادة السياسية لجامعة عدن ونحن بدورنا سنسعى إلى أن نتميز بنجاحاتنا ونخطو خطوات ثابتة نحو الرقي الأكاديمي في ظل دولتنا الاتحادية.  و اختتم كلمته بالشكر والتقدير لعمادة كلية العلوم الإدارية والقائمين على هذا الحفل

. بعد ذلك القى الدكتور عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية كلمة سرد من خلال مسيرة عمل الكلية الناحج بذكر أبرز المحطات التاريخية في حياة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ...مؤكداً أن الكلية تشهد في الوقت الحالي عدد كبير من المشاريع الأكاديمية والفعاليات العلمية والأنشطة الرياضية وعدد من حلقات النقاش.


عقب ذلك تم تكريم الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بدرع الكلية وكذا تكريم الرعيل الأول من عمداء الكلية الذين كان لهم بصمات واضحة.  كما تم توزيع الشهادات
التقديرية للمشاركين في دورة البرنامج الأحصائي SPSS، وبعد ذلك قدمت وصلات غنائية قدمتها فرقة نجوم عدن.



حضر الفعالية خالد عبدالله الجعيملاني وكيل محافظة عدن و الدكتور/رشاد شائع وكيل محافظة عدن والدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/ياسر باسردة الأمين العام المساعد وعدد من رؤوساء الأقسام ومدراء الإدارات.



الجدير بالذكر أن هذة الفعاليات تستمر حتى الثالث عشر من شهر مارس الجاري لعقد ورش عمل وحلقات نقاش.