الجمعة-04 ديسمبر 2020 - 07:12 ص




اخبار وانشطة

السبت-09 مارس 2019 - 10:49 م

أياد الوادي-كلية العلوم الإدارية:





شاركت كلية العلوم الإدارية في المسيرة الاحتفالية والكرنفالية التي نظمتها جامعة عدن بمناسبة تدشين أسبوع الطالب الجامعي (21).




وتقدم الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية وفد الكلية المشارك في هذة المسيرة الكرنفالية والتي انطلقت صباح اليوم من مقر ديوان جامعة عدن وحتى كلية طب الاسنان.



وجابت المسيرة الكرنفالية شوارع مديرية خور مكسر على أنغام الموسيقى العسكرية التابعة للقوات المسلحة وفرق الغنائية الشعبية لترسم لوحة فنية رائعة لم تشهدها مدينة عدن من قبل وسط حضور شعبي من طلاب جامعة عدن رافعين اللافتات معبرين عن سعادتهم بهذا الحدث التي تشهده جامعة عدن.



وعقب ذلك عبر الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية عن سعادته بهذا الحدث الأكاديمي الذي تشهده جامعة عدن خلال هذة الفترة .. و اضاف قائلاً أن كلية العلوم الإدارية تشارك اليوم كغيرها من كليات جامعة عدن في هذة المسيرة الاحتفالية والكرنفالية تجسيداً لدور جامعة عدن والتي تعتبرواحدة من أعرق الجامعات العربية.



و اختتم حديثه بالشكر والتقدير للدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تقف امام العمل في سبيل انجاح العملية الأكاديمية... 



مضيفاً بأن كلية العلوم الإدارية ستشهدة خلال الفترة الحالية العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية والعلمية والرياضية والتي تساعد على إبراز وصقل مواهب الطالب بالكلية واتساع مداركه العلمية وتعدد مهاراته ...